المقادير:
٣ ملاعق سكر
۱/۲ كوب زيت
رشة ملح
ملعقة صغيرة بيكنج بودر
ملعقة كبيرة خميرة
٥ ملاعق كبيرة حليب بودر
٣/٤ كاس لبن
۱/۲ ماء دافئ
ظرف دريم ويب )حسب الرغبة(
كوبين ونصف دقيق
مقادير الصوص:
٨ حبات جبن كيري
ظرفين دريم ويب
ربع كوب حليب
ملعقة كبيرة سكر باودر
ملعقة كبيرة زبدة
ملعقة صغيرة فانيلا
الطريقة:
- توضع الخميرة مع الماء الدافئ وتترك جانبا
- تعجن جميع المقادير ماعدا الدقيق والباكنج بودر
- تضاف الخميرة المذابه في الماء لبقية الخليط ويضاف عليها الدقيق بالتدريج وتترك لتختمر نصف ساعة
*ملاحظة : من الممكن إضافة دقيق للخليط حتى تتماسك العجينة
- بعد التخمير تفرد العجينة على شكل مستطيل وتساوى أطرافها
- يدهن بالزبدة ثم ترش بـخليط السينابون المميز
- تلف وتقطع بواسطة سكين حادة أو خيط
- تصف في الصينية وتترك لتختمر ربع ساعة قبل إدخالها الفرن
- بعد ربع ساعة تدخل الفرن على حرارة ۲۰۰ درجة
- تدهن بالصوص فور خروجها من الفرن وتزين بخيوط الكراميل وحبات الجوز